مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر مجانا اليوم 7-7-2013

بواسطة 7kawy3lnet بتاريخ الأحد، 7 يوليو، 2013 | 5:40 ص

مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر مجانا اليوم
مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر
مباراة العراق وكوريا الجنوبية
العراق وكوريا الجنوبية
مشاهدة , شاهد , مباراة , لعبة , العراق , كوريا الجنوبية  , بث مباشر , اون لاين , بدون تقطيع , علي النت ,مباشرة الان , بث حي لايف ,  علي قناة الجزيرة الرياضية , في كاس العالم للشباب تحت 20 , بجودة عالية , تعليق عربي , ابغي مباراة العراق , لعبة العراق اليوم , مشاهدة مباراة منتخب شباب العراق ومنتخب شباب كوريا الجنوبية , ربع نهائي , مشاهدة مباراة ماتش لعبة لقاء مقابلة العراق مجانا اليوم الاحد 7-7-2013 

شاهد الان






83 التعليقات:

math has يقول...

thank you

emad يقول...

thanx

غير معرف يقول...

انشالله الفوز لأسووود الرافدين

Mahmood Ahmed يقول...

ان شاء الله الاسود يفوزون :)

غير معرف يقول...

شكرا لكم

7kawy3lnet يقول...



لقاء الغد لمن تكون الفرحة ..؟؟
يدخل منتخب شباب العراق بكرة القدم يوم غد الأحد، ونصب عينه معادلة كفة الفوز مع نظيره الكوري الجنوبي الذي تميل كفة الانتصارات لمصلحته بثلاث مرات مقابل مرتين للمنتخب العراقي، فيما انتهت أربع أخريات بالتعادل من اصل تسع مواجهات.

وفي عودة لسجل المباريات التسع نجد أن أولى المواجهات الرسمية خاضها المنتخب الوطني للشباب ضد نظيره الكوري الجنوبي ضمن بطولات شباب آسيا كانت الأولى في 1978 وفي المباراة النهائية للبطولة، وحينها انتهت المباراة بالتعادل بهدف واحد لكل منهما، حيث سجل هدف المنتخب العراقي نعيم حميد في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليتقاسم الفريقان اللقب حسب نظام البطولة في ذلك الوقت.

أما المواجهة الثانية فكانت في عام 1982 في تايلند وفاز المنتخب الكوري بهدفين لهدف سجله منتخب العراق الشبابي رحيم حميد.

وفي عام 1988 في قطر تغلب العراق على الفريق الكوري بهدف واحد مقابل لاشيء في طريقه لإحراز لقب البطولة وسجل الهدف ليث حسين.

وبعد عشر سنوات من توقف مواجهات الفريقين حقق المنتخب الكوري فوزا كبيرا على العراق وبثلاثية نظيفة في النسخة الحادية والثلاثين من البطولة التي أقيمت في تايلند وكان ذلك تحديدا في العام 1998.

7kawy3lnet يقول...


وفي عام 2000 وفي البطولة التي استضافتها إيران والتي نال لقبها المنتخب العراقي التقى العراق في الدور الأول للبطولة وتعادلا سلبيا.

وفي العام 2004 ثأر المنتخب العراقي من خسارته الثقيلة في نسخة عام 1998 وردها بنفس النتيجة متغلبا على منتخب شباب كوريا بثلاثية نظيفة سجل مسلم مبارك هدفين منها، وأضاف فريد مجيد الهدف الثالث.

وفي عام 2008 في السعودية خسر العراق أمام شباب كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين.

أما في آخر نسخ البطولة والتي أقيمت عام 2012 في الإمارات فالتقى المنتخبان مرتين في الدور الأول منها وتعادل الفريقان سلبيًا بلا أهداف، ثم التقيا في نهائي البطولة وانتهت مواجهتهما في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منهما قبل أن تبتسم ركلات الجزاء للفريق الكوري وبنتيجة 4 أهداف لهدف واحد.

ومن خلال هذه النتائج يبدو التكافؤ هو سمة المواجهات حيث فاز الفريق الكوري ثلاث مرات وفاز العراق في مواجهتين فيما كان التعادل نتيجة أربعة أخرى من ضمنها الفوز الكوري بركلات الترجيح في نهائي البطولة الآسيوية الأخيرة.

يشار إلى أن المنتخب الكوري تأهل إلى دور الـ 16 في مونديال تركيا ضمن أفضل أربعة حلت بالمركز الثالث، حيث لعب ضمن المجموعة الثانية وخاض خلالها ثلاث مباريات ففاز في مباراته الأولى على كوبا بهدفين لهدف ثم تعادل مع البرتغال بهدفين لكل منهما ثم خسر في مباراته الثالثة أما نيجيريا بهدف واحد مقابل لاشيء، ليحل ثالثًا خلف نيجيريا والبرتغال.

وفي دور الـ 16 كان عليه مواجهة كولومبيا بطلة أمريكا الجنوبية وبعد أن تقدم بهدف مبكر أدرك الفريق اللاتيني التعادل في أخر لحظات المباراة لكن إصرار الفريق الكوري على التأهل استمر حتى الوصول إلى ركلات الترجيح وفاز فيها بنتيجة 8 إلى 7.

أما المنتخب العراقي فتجاوز دور المجموعات متصدرًا مجموعته برصيد 7 نقاط جمعها بتعادل مع شباب إنجلترا في الافتتاح 2-2، ثم الفوز على الأشقاء المصريين 2-1، ثم الفوز على تشيلي 1-0.

ليتصادم في دور الـ16 مع منتخب بارجواي وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ولكن فرحان شكور خطف الفوز في الشوط الإضافي الأول وتمكن ليوث الرافدين من الحفاظ على تقدمهم بهدف دون رد حتى سماع صافرة النهاية ليكون على موعد مع الشمشمون الكوري في جولة دور الثمانية.

7kawy3lnet يقول...

أصوات العراق: يدخل منتخب شباب العراق بكرة القدم يوم غد الاحد، ونصب عينه معادلة كفة الفوز مع نظيره الكوري الجنوبي الذي تميل كفة الانتصارات لمصلحته بثلاث مرات مقابل مرتين للمتخب العراقي، فيما انتهت اربع اخريات بالتعادل من اصل تسع مواجهات.
وفي عودة لسجل المباريات التسع نجد ان اولى المواجهات الرسمية خاضها المنتخب الوطني للشباب ضد نظيره الكوري الجنوبي ضمن بطولات شباب اسيا كانت الاولى في 1978 وفي المباراة النهائية للبطولة، وحينها انتهت المباراة بالتعادل بهدف واحد لكل منهما حيث سجل هدف المنتخب العراقي نعيم حميد في الدقيقة الاخيرة من المباراة ليتقاسم الفريقان اللقب حسب نظام البطولة في ذلك الوقت.
اما المواجهة الثانية فكانت في عام 1982 في تايلند وفاز المنتخب الكوري بهدفين لهدف سجله منتخب العراق الشبابي رحيم حميد وفي عام 1988 في قطر تغلب العراق على الفريق الكوري بهدف واحد مقابل لاشيء في طريقه لاحراز لقب البطولة وسجل الهدف ليث حسين.
وبعد عشر سنوات من توقف مواجهات الفريقين حقق المنتخب الكوري فوزا كبيرا على العراق وبثلاثية نظيفة في النسخة الحادية والثلاثين من البطولة التي اقيمت في تايلند وكان ذلك تحديدا في العام 1998.
وفي عام 2000 وفي البطولة التي استضافتها ايران والتي نال لقبها المنتخب العراقي التقى العراق في الدور الاول للبطولة وتعادلا سلبيا وفي العام 2004 ثار المنتخب العراقي من خسارته الثقيلة في نسخة عام 1998 وردها بنفس النتيجة متغلبا على منتخب شباب كوريا بثلاثية نظيفة سجل مسلم مبارك هدفين منها واضاف فريد مجيد الهدف الثالث، وفي عام 2008 في السعودية خسر العراق امام شباب كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين.
اما في اخر نسخ البطولة والتي اقيمت عام 2012 في الامارات فالتقى المنتخبان مرتين في الدور الاول منها وتعادل الفريقان سلبيا بلا اهداف ثم التقيا في نهائي البطولة وانتهت مواجهتهما في الوقتين الاصلي والاصافي بالتعادل بهدف لكل منهما قبل ان تبتسم ركلات الجزاء للفريق الكوري وبنتيجة 4 اهداف لهدف واحد.
ومن خلال هذه النتائج يبدو التكافؤ هو سمة المواجهات حيث فاز الفريق الكوري ثلاث مرات وفاز العراق في مواجهتين فيما كان التعادل نتيجة اربعة اخرى من ضمنها الفوز الكوري بركلات الترجيح في نهائي البطولة الاسيوية الاخيرة.

يشار الى ان المنتخب الكوري تأهل ضمن افضل اربعة حلت بالمركز الثالث حيث لعب ضمن المجموعة الثانية وخاض خلالها ثلاث مباريات حيث فاز في مباراته الاولى على كوبا بهدفين لهدف ثم تعادل مع البرتغال بهدفين لكل منهما ثم خسر في مباراته الثالثة اما نيجيريا بهدف واحد مقابل لاشيء ليحل ثالثا خلف نيجيريا والبرتغال وفي دور ال 16 كان عليه مواجهة كولومبيا بطلة امريكا الجنوبية وبعد ان تقدم بهدف مبكر ادرك الفريق اللاتيني التعادل في اخر لحظات المباراة لكن اصرار الفريق الكوري على التأهل استمر حتى الوصول الى ركلات الترجيح وفاز فيها بنتيجة 8 الى 7.

غير معرف يقول...

الفوز للاسوووووود

7kawy3lnet يقول...

يحمل المنتخب العراقي آمال العرب في بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم (دون 20 عاما) المقامة في تركيا، عندما يواجه اليوم نظيره الكوري الجنوبي في ربع نهائي المسابقة. ويسعى أبناء المدرب حكيم شاكر لمواصلة عروضهم القوية بهدف تحقيق التأهل ومواجهة أورغواي في نصف النهائي.

وأكد شاكر قدرة المنتخب العراقي على تخطي عقبة كوريا الجنوبية، قائلا إن المنتخب بعروضه التي قدمها في مبارياته السابقة يستطيع الفوز بالمباراة، كما أن ثقته في لاعبيه غير محدودة.

وأضاف أن لاعبيه سيجتهدون من أجل الثأر من المنتخب الكوري الذي حرم العراق من الفوز ببطولة آسيا للشباب التي أقيمت في الإمارات بعدما كان الفريق العراقي أقرب إلى التتويج.

وضمن مباريات الربع النهائي التي أقيمت أمس السبت، تأهل منتخب أورغواي إلى الدور النصف النهائي إثر فوزه على نظيره الإسباني بعد التمديد بهدف نظيف سجله فيليبي أفيناتي في الدقيقة 102، بعد تعادلهما سلبا في الوقت الأصلي.

كما استمرت مغامرة منتخب فرنسا في المونديال وبلغ نصف النهائي بفوزه الكاسح على نظيره الأوزبكي برباعية نظيفة. وسجل يايا سانوغو هدفه الرابع في المسابقة (الدقيقة 31)، وبول بوغبا
(35 من ركلة جزاء) وفلوريان توفان (43 من ركلة جزاء أيضا) وكورت زوما (64).

وتلتقي أورغواي في نصف النهائي مع العراق أو كوريا الجنوبية، بينما يلتقي المنتخب الفرنسي مع الفائز في المقابلة التي ستجرى اليوم بين تشيلي وغانا.

غير معرف يقول...

انشاء الله العراق تفوز

7kawy3lnet يقول...

يحتضن ملعب "قادر هاس" التركي، اليوم قمة آسيوية مونديالية، عندما يقف بطل ووصيف القارة الصفراء، المنتخبان الكوري الجنوبي ونظيره العراقي وجها لوجه في ربع نهائي بطولة كأس العالم للشباب "تحت 20 عاما" لكرة القدم المقامة حاليا في تركيا.
ومباراة الليلة هي المواجهة الأولى التي تجمع بينهما منذ أن التقيا في نهائي كأس آسيا العام الماضي، وهو النهائي الذي شهد فوز الكوريين باللقب بركلات الترجيح.
ويسعي المنتخب العراقي إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق له بالتأهل إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.
وكان المنتخب العراقي تأهل للدور الحالي بالتغلب في ثمن النهائي على بارجواي (1/ صفر).
فيما تأهلت كوريا الجنوبية إلى ربع النهائي بعد فوزها بالركلات الترجيحية (8/ 7) على كولومبيا بعد مباراة ماراثونية انتهى وقتها الأصلي بالتعادل (1/1).
وتختتم الليلة مباريات ربع النهائي بمواجهة شرسة تجمع بين منتخب غانا، ونظيره التشيلي.

7kawy3lnet يقول...

سلط الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الضوء على مباراة منتخب العراق للشباب أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية المقرر إقامتها فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليا فى تركيا.

وأبرز "فيفا" تصريحات حكيم شاكر المدير الفنى للمنتخب العراقى حيث قال: "ستكون مباراة انتقام بالنسبة لنا" مشيرا إلى أن شاكر يبحث عن الثأر لاسيما أن منتخب كوريا الجنوبية انتزع لقب القارة الصفراء من أنياب أسود الرافدين في نوفمبر الماضى بركلات الترجيح.

وقال "فيفا": أثبت المنتخب العراقي بلا شك أنه الأفضل من بين المنتخبات الآسيوية المشاركة في نهائيات مونديال تركيا للشباب إذ لم يتعرض لأية هزيمة حتى الآن رغم أنه واجه خصوما أقوياء مثل انجلترا ومصر وتشيلي وباراجواي.

ولفت الاتحاد الدولى إلى أن منتخب أسود الرافدين تلقى ضربة موجعة بغياب مهند عبد الرحيم هدافه وأفضل لاعب في آسيا بداعي الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني بمنافسات المونديال.

وأشار "فيفا" إلى أن منتخب كوريا الجنوبية يسعى لتحقيق بعض الزخم في بطولة أفضل والوصول لدور الثمانية بفوز وتعادلين وهزيمة.

7kawy3lnet يقول...

منتخبات غير مرشحة تستهدف نصف النهائي
منتخبات غير مرشحة تستهدف نصف النهائي
© Getty Images

رغم أن المنتخبات الأربعة التي ستخوض معترك ربع النهائي يوم الأحد لم تبرز بقوة في قائمة الفرق المرشحة قبل البطولة، إلا أنها وصلت هذه المرحلة عن جدارة استحقاق؛ إذ عبر بعضها بسهولة بينما خاض البعض معارك شرسة لحسم بطاقة التأهل.

ولا شك أن منتخب غانا ينتمي للفئة الثانية؛ إذ نجح، بعد تأهله بصعوبة بالغة من مرحلة المجموعات، في تحقيق فوز بطولي على منتخب البرتغال القوي بنتيجة 3-2 لتصطدم النجوم السمراء في دور الثمانية بمنتخب تشيلي، الذي فشل في الوصول إلى نهائي بطولة أمريكا الجنوبية تحت 19 سنة لكنه نجح في التأهل من مجموعته قبل أن يطيح بسهولة بالمنتخب الكرواتي من دور الستة عشر.

أما مباراة ربع النهائي الأخرى، فتستشهد صداماً بين منتخبين من القارة الصفراء يجمع بينهما تاريخ حافل؛ إذ يواجه المنتخب العراقي نظيره الكوري الجنوبي بعد أن مر كلاهما من مرحلة المجموعات بطريقة مختلفة ونجحا في الإطاحة بمنتخبين من أمريكا الجنوبية في الجولة الماضية حيث يتطلع كلاهما لتحقيق المجد والفوز باللقب. وفيما يلي، يستعرض موقع FIFA.com أبرز ما تحمله تلك المباريات بين طياتها.

مباريات اليوم
7 يوليو/تموز (التوقيت المحلي)
دور الثمانية
العراق – كوريا الجنوبية، قيصري، الساعة 18:00
غانا - تشيلي، اسطنبول، الساعة 21:00

الغائبون
يدخل كل من منتخبي العراق وتشيلي مباراة دورة الثمانية بدون لاعب أساسي؛ إذ يغيب مهند عبد الرحيم عن ممثل آسيا وسباستيان مارتينز عن ممثل أمريكا الجنوبية بداعي الإيقاف.

مباراة اليوم
"ستكون مباراة انتقام بالنسبة لنا". تلك هي وجهة نظر حكيم شاكر في المباراة المرتقبة بين منتخب بلاده، العراق، وكوريا الجنوبية. ويفسر بحث شاكر عن الثأر انتزاع منتخب كوريا الجنوبية للقب القارة الصفراء من أنياب أسود الرافدين في نوفمبر/تشرين الثاني بعد أن نجح في تعويض تأخره بهدف ليفوز بنفس الطريقة التي أقصى بها منتخب كولومبيا في دور الستة عشر: ركلات الترجيح.

أثبت المنتخب العراقي بلا شك أنه الأفضل من بين المنتخبات الآسيوية المشاركة في نهائيات تركيا 2013؛ إذ لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن رغم أنه واجه خصوماً أقوياء: انجلترا ومصر وتشيلي وباراجواي. كان منتخب أسود الرافدين قد تلقى ضربة موجعة بغياب مهند عبد الرحيم، هدافه وأفضل لاعب في آسيا، بداعي الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني في البطولة. على الجانب الآخر، تسعى كوريا الجنوبية لتحقيق بعض الزخم في بطولة أفضل نتيجة لها فيها هي الوصول لدور الثمانية بفوز وتعادلين وهزيمة.

أهم الأحداث الأخرى
رغم أنهما لم يعتليا صدارة مجموعتيهما، إلا أن منتخبي غانا وتشيلي أثبتا، في استعراض للعضلات، أنهما قادران على الفوز باللقب. فقد نجح كلاهما بالإطاحة بمنتخب تربع على عرش مجموعته؛ فالنجوم السمراء أخرجت البرتغال بينما أقصت كتيبة لاورخا منتخب كرواتيا. ومن المتوقع أن تكون المواجهة بينهما حافلة بالمتعة والإثارة؛ فرغم اختلاف أسلوب لعب الفريقين، إلا أن نزعتهما الهجومية تجعل التعادل السلبي هو أقل النتائج المحتملة لهذه المباراة.

لاعب تحت الضوء
نيكولاس كاستيو
من المؤكد أن مهاجم تشيلي سيشكل خطورة كبيرة على المرمى في المباراة التي يحتضنها ملعب علي سامي ين باسطنبول. شهدت البطولة تألق كاستيللو في وسط المثلث الهجومي لمنتخب بلاده بإحراز هدف في كل مباراة كما يسعى النجم الصاعد للحفاظ على العلامة الكاملة أمام غانا التي اهتزت شباكها سبع مرات منذ بداية البطولة.

الرقم
4 – أثبت المنتخب العراقي أنه المتخصص في إحراز الأهداف المتأخرة؛ إذ نجح بفضل لياقة لاعبيه البدنية المرتفعة وعزيمتهم القوية في تسجيل أربعة أهداف بعد الدقيقة 75 وذلك من أصل سبعة أهداف هي محصلته في البطولة حتى الآن.

التصريحات
"لقد حققوا كأس آسيا بعد أن فازوا علينا في النهائي، واليوم نريد أن نظهر من هو أفضل فريق في قارة آسيا أمام العالم أجمع. لم نكن محظوظين في تلك المواجهة لكن في هذه المباراة وخلال البطولة ككل نحن على أتم الاستعداد لنظهر لعبنا الحقيقي، ولتسجيل الفوز بكل تأكيد. يمكنني القول أن هذا الفريق يمكن أن يصل المباراة النهائية". حكيم شاكر، مدرب منتخب العراق.

7kawy3lnet يقول...

تقام اليوم الأحد مباراتين ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليا فى تركيا حيث يلتقى ممثل العرب الوحيد بالمونديال المنتخب العراقى فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية بملعب قادر هاس.

فى حين يواجه منتخب تشيلى نظيره المنتخب الغانى على ملعب آرينا بمدينة إسطنبول التركية ضمن منافسات دور الربع النهائى بالمونديال.

كان ابناء دجلة والفرات صعد إلى دور الثمانية بعدما حقق فوزا صعبا امام باراجواى بهدف دون رد بينما تأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى نفس الدور على حساب نظيره منتخب كولومبيا.

فيما تأهل المنتخب الغانى إلى نفس الدور بعد فوزه على البرتغال فيما تغلبت تشيلى على كرواتيا.

7kawy3lnet يقول...



يخوض المنتخب العراقي نظيره الكوري الجنوبي في الخامسة مساءا على ملعب "قادر هاس" ، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للقارات ، في لقاء مترقب بين المنتخبين ، وخاصة أسود الرافدين الذين يتمتعون بتأييد عربي واسع.



وفي الثامنة مساءا ، يواجه منتخب غانا نظيره التشيلي على ملعب "علي سامي بن سابقا" ، في مباراة متكافئة بين المنتخبين ، وينتظر عشاق الكرة الأفريقية مواصلة منتخب غانا سلسلة نتائجه المتميزة في مباراة اليوم والوصول للمربع الذهبي.
أضف تعليقك

7kawy3lnet يقول...

هنّأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة منتخبي العراق وكوريا الجنوبية على بلوغهما ربع نهائي كأس العالم تحت سن العشرين عاماً أمس الأربعاء في تركيا.

وقال الشيخ سلمان في بيان نشر على موقع الاتحاد الآسيوي: "الطريقة التي سيطر بها لاعبونا الشباب على أعصابهم طوال الوقت أكدت أنهم لا يستسلموا أبداً"، وأضاف: "أريد أن أهنئ منتخبي العراق وكوريا لفوزهما المثير، لقد جعلانا فخورين".

وكان العراق تخطى باراغواي بهدف نظيف فيما فازت كوريا الجنوبية على كولومبيا 8-7 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، أمس الأربعاء.

وسيكون اللقاء بين العراق وكوريا الجنوبية في ربع نهائي البطولة إعادة لنهائي بطولة آسيا العام الماضي تحت سن الـ19 عاماً حين فازت الثانية بركلات الترجيح 4-1.

وعقب رئيس الاتحاد الآسيوي: "إصرار هؤلاء الشباب لتحقيق الانتصار لبلادهم وإظهار للعالم أن منتخبات آسيا تنافس على اللقب أمر يستحق الثناء".

وتابع متحدثاً عن عبور ثلاثة منتخبات آسيوية علماً أن أوزبكستان كانت تأهلت يوم الثلاثاء بإقصائها اليونان 3-1: "ثلاثة من المنتخبات الثمانية في ربع النهائي من آسيا وهذا إنجاز رائع للكرة الآسيويّة، هؤلاء الشباب هم نجوم المستقبل في قارتنا (آسيا) ويمكنني أن أقول في ثقة إننا على الطريق الصحيح".

وختم الشيخ سلمان: "أنا فخور أن هؤلاء الشباب قد ارتقوا إلى العالي في ظل رئاستي وسأسعى بكل قوتي لتعزيز القواعد وبناء الشباب لمزيد من النجاحات في المستقبل".

وفي الدور ربع النهائي تلعب أوزبكستان في السادس من الحالي مع فرنسا، فيما تُلعب مباراة العراق وكوريا الجنوبية في اليوم التالي.

غير معرف يقول...

الفوز لاسود الرافدين

ahmedo salh يقول...

ان شاء الله يفوز العراق

غير معرف يقول...

انشالله الفوزلاسود الرافدين والكاس عراقي

غير معرف يقول...

ان شالله الفوز لاسود الرافدين

rafat hattam يقول...

الفوز

غير معرف يقول...

الفوز

7kawy3lnet يقول...

يتقابل مساء الأحد 7 يوليو 2013 منتخب العراق بنظيره الكوري الجنوبي في مواجهه آسيوي صرفة برسم دور الثمانية ببطولة كأس العالم للشباب التي تحتضنها تركيا، العراقيين حتى الآن لم يخسروا منذ انطلقت البطولة وتحقيق الانتصار الأحد قد يكون الأغلى فهو يصل بليوث الرافدين للدور نصف النهائي للبطولة فضلًا عن ثأره من منتخب كوريا الجنوبية الذي هزمه في آخر مواجهة جمعتهما ... ةتعالوا نتابع معًا 10 حقائق عن منتخب العراق للشباب في تاريخه بالعرس العالمي.

7kawy3lnet يقول...

مباراة كوريا الجنوبية المواجهة الآسيوي الأولة لليوث العراق ضد منتخب آسيوي في بطولة كأس العالم.

وكان آخر مباراة جمعت الفريقين في نهائي كأس آسيا قبل ثمانية أشهر في الإمارات العربية المتحدة والتي انتهت بفوز المنتهب الكوري.

كما شهدت البطولة أول مقابلة عراقية بمنتخب عربي، وكانت ضد منتخب مصر في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة، حيث قابل شباب العراق في كل نسخ البطولة التي شاركوا فيها قبل هذه المواجهة 6 منتخبات أوروبية و6 منتخبات من أمريكيا الجنوبية.

غير معرف يقول...

جيد

غير معرف يقول...

ان شاء الله اسود الرافدين يفرحونه اليوم

احمد يقول...

انشاء الله الفوز للعراق 2-0

7kawy3lnet يقول...

تأهل المنتخب العراقي لكرة القدم الى الدور ربع النهائي من كأس العالم للشباب (دون 20 عاما) المقامة في تركيا اثر فوزه على نظيره البارغوياني 1-صفر بعد التمديد الاربعاء في ثمن النهائي.

وسجل فرحان شكور توفيق الهدف في الدقيقة 94.

واستفاد المنتخب العراقي من طرد المهاجم ارنالدو سانابريا لنيله الانذار الثاني (79).

ويلعب العراق في الدور المقبل مع كوريا الجنوبية التي تغلبت على كولومبيا بركلات الترجيح 8-7 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي.

وسجل جو هون سونغ (15) هدف كوريا الجنوبية، وخوان فرناندو كوينتيرو (90) هدف كولومبيا.

ولحق العراق وكوريا الجنوبية بمنتخبات غانا وتشيلي واسبانيا واوزبكستان وفرنسا والاوروغواي.

7kawy3lnet يقول...

أكد لاعب وسط منتخب الشباب العراقي جواد كاظم، أن لاعبي منتخب بلاده يبحثون عن كتابة التاريخ قبل مواجهة منتخب كوريا الجنوبية، اليوم الأحد في ربع نهائي مونديال الشباب تحت 20 عاما والمقامة حاليا بتركيا.

وقال كاظم في تصريحات نقلتها صحيفة "الإخبارية" العراقية: "نحن عاقدون العزم على تقديم مباراة كبيرة ومشرفة للكرة العراقية والتأهل للمربع الذهبي للمونديال وكتابة تاريخ مشرف للكرة العراقية".

أضاف اللاعب: "لاعبو منتخبنا يتمتعون بروح ومعنويات عالية جدا، وذلك سيساعدنا كثيرا برفقة الجوانب الكروية الأخرى التي بحوزتنا على تجاوز المنتخب الكوري".

غير معرف يقول...

الفوز للعراق

Akram Alshamary يقول...

ان شاء فوز ليوث الرافدين

غير معرف يقول...

شكراااااااااااا

غير معرف يقول...

nnnnn

غير معرف يقول...

اااااااااااااااشرررررررررررررد

غير معرف يقول...

الفوزللاسود

firdaws abeed يقول...

نتمنى الفوز للعراق

غير معرف يقول...

¨hey

غير معرف يقول...

ان شاء الله الفوز

غير معرف يقول...

انشاء الله الفوز عراقي

غير معرف يقول...

الفوز

ismail boll يقول...

شكرا

غير معرف يقول...

*_*

غير معرف يقول...

شكرا

غير معرف يقول...

يا الله

غير معرف يقول...

شكرا

Mariwan Salih يقول...

الفوز للعراق

غير معرف يقول...

هلو

غير معرف يقول...

شكرا

saif saad يقول...

شكرا

ali kathem يقول...

الفوز للمنتخب

غير معرف يقول...

انشاء الله فوز العراق

غير معرف يقول...

الفوووووووووووووز عراقي

غير معرف يقول...

شكرا على نقل المباراة

غير معرف يقول...

امين

غير معرف يقول...

فوز

غير معرف يقول...

السلام عليكم

غير معرف يقول...

Hello

غير معرف يقول...

انشالله الفوز لاسودالرافدين

ahmed kabo يقول...

فوز

غير معرف يقول...

يامسهل

abdulla kameran يقول...

مشكورييييييييييييييييييييييين

غير معرف يقول...

الفوز للاسود

غير معرف يقول...

السلام

غير معرف يقول...

الفوز انشالله

غير معرف يقول...

ليوث الفرات

ibrahim oraha يقول...

ان شاء الله الفوز للعراق

rami hroot يقول...

انشاللة الفوز للعراق

غير معرف يقول...

shokran

غير معرف يقول...

ان شاء الله نصر للعراااااق

غير معرف يقول...

ان شاء الله الفوز للعراق

غير معرف يقول...

ان شا الله العراق الفايز

Ausama M. Lattof يقول...

الفوز انشالله

غير معرف يقول...

يارب

غير معرف يقول...

شكر

غير معرف يقول...

شكرا جزيلا

غير معرف يقول...

ان شاء الله الفوز للعرب

غير معرف يقول...

انشاءالله فوز الاسود

غير معرف يقول...

عراقي

غير معرف يقول...

مثنى ... الفوز للعراق انشاءالله

غير معرف يقول...

الفوز للاسود

غير معرف يقول...

ممكن طلب اريد اشوف المباراة بس اشون

غير معرف يقول...

ان شاء لله الفوز عراقي

إرسال تعليق